MyEgy


 
الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاوس يمطر سلة كينجز بالتصويبات الثلاثية ويقود سلتيكس للفوز التاسع على التوالي بدوري السلة الأمريكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
harry potter
مشرف قسم الرياضه
مشرف قسم الرياضه


عدد الرسائل : 28
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: هاوس يمطر سلة كينجز بالتصويبات الثلاثية ويقود سلتيكس للفوز التاسع على التوالي بدوري السلة الأمريكي   الجمعة فبراير 13, 2009 1:02 pm

--------------------------------------------------------------------------------

فرحه إيدي هاوس
في ليلة ممطرة نجح اللاعب إيدي هاوس في إمطار سلة ساكرامنتو كينجز بالتصويبات الثلاثية ليقود فريق بوسطن سلتيكس إلى الفوز الكبير 119/100 على ضيفه كينجز مساء أمس الأربعاء (صباح اليوم الخميس بتوقيت جرينتش) في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وسجل هاوس 28 نقطة منها ثماني تصويبات ثلاثية لتكون أكبر عدد له من التصويبات الثلاثية يسجلها في مباراة واحدة خلال مسيرته الرياضية.

وقاد هاوس فريق بوسطن سلتيكس إلى الفوز التاسع له على التوالي في الموسم الحالي.

ورشح اللاعبان كيفن جارنيت وبول بيرس نجما فريق سلتيكس زميلهما هاوس للمشاركة في مباراة التصويبات الثلاثية التي تقام ضمن مسابقة كل النجوم التي يشهدها ملعب فونيكس بولاية أريزونا الامريكية الشهر المقبل.

ولكن هاوس لا ينتظر توجيه دعوة إليه للمشاركة في هذه المسابقة حيث قال "إذا دعوني سيكون أمرا عظيما.. وإذا لم يفعلوا ستكون فرصة للراحة".

وسجل راخون روندو 24 نقطة وتسع تمريرات حاسمة وأضاف جارنيت 14 نقطة وثماني متابعات لفريق سلتيكس حامل لقب البطولة والذي حقق حتى الآن الفوز في 38 مباراة وخسر تسع مباريات فقط في رحلة الدفاع عن لقبه في الموسم الحالي.

وسجل جون سالمونز 22 نقطة وأضاف زميله جيسون طومبسون 21 نقطة و11 متابعة لفريق كينجز الذي مني بالهزيمة السابعة والثلاثين له مقابل عشرة انتصارات فقط في الموسم الحالي. وكانت الهزيمة في مباراة الأمس هي السابعة على التوالي للفريق في الموسم الحالي.

وفي باقي المباريات التي جرت أمس فاز فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز على هيوستن روكيتس 95/93 ودالاس مافريكس على جولدن ستيت واريورز 117/93 وميامي هيت على واشنطن ويزاردز 93/71 ونيويورك نيكس على أتلانتا هوكس 112/104 وتورنتو رابتورز على نيو جيرسي نيتس 107/106 .

كما فاز ديترويت بيستونز على مينيسوتا تيمبروولفز 98/89 وإنديانا بيسرز على ميلواكي باكس 107/99 وبورتلاند تريل بليزرز على تشارلوت بوبكاتس 88/74 وشيكاغو بولز على لوس أنجليس كليبرز 95/75 ونيو أورليانز هورنيتس على دينفر ناجتس 94/81 وأوكلاهوما سيتي ساندر على ممفيس جرايزلز 114/102 بعد التمديد لوقت إضافي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاوس يمطر سلة كينجز بالتصويبات الثلاثية ويقود سلتيكس للفوز التاسع على التوالي بدوري السلة الأمريكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MyEgy :: القسم الادارى :: المواضيع المحذوفه والمكرره-
انتقل الى: