MyEgy


 
الرئيسيةالبوابهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباريات اليوم في الدوري السعودي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
RIVA
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: مباريات اليوم في الدوري السعودي   الخميس مارس 12, 2009 10:18 am

تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن دوري المحترفين تحمل عنوان الهروب من شبح الهبوط ففي الرس يستضيف الحزم نظيره الأهلي في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ(11)، وفي نجران يصطدم نجران والرائد في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ(Cool، ويلتقي الوطني وأبها في تبوك في لقاء الأسبوع الـ(19)، ويبقى موقف الـ(85) فرق صعباً عدا الأهلي الذي يلعب من أجل تحسين مركزه.

الحزم * الأهلي
مباراة قوية تجمع الحزم صاحب المركز الثامن والنقاط الـ(17) بالأهلي الذي وصل إلى المركز الرابع بنقاطه الـ(28).. الحزم يعيش ظروفاً غير مستقرة فهو تارة يظهر ويقدم مستويات جيدة وتارة يتوارى وينكسر لكن الفريق في كل الأحوال يملك عناصر قاردة على أن تفعل شيئاً في ملعب الرس ولن يكون الضيف سهلاً فهو يبحث عن تحسين مركزه وتعديل بعض السلبيات الواضحة.. الأهلي يتفوق في كل شيء من واقع قراءة فنية وتبقى للمباراة حسابات أخرى ميدانياً في الأهلي تيسير الجاسم وحسن الراهب وابراهيم هزازي ومنصور النجعي وآخرين وفي الحزم حمادجي ومناور وآل حيدر.

الوطني * أبها
لقاء قوي جداً يجمع متذيل الدوري فريق الوطني وفريق أبها في المركز قبل الأخير، المواجهة ربما تحدد بشكل كبير ملامح الفريق الهابط وهو الفريق الخاسر مع الاقتراب للوصول إلى خط نهاية دوري المحترفين.. الوطني صاحب الضيافة لديه (9) نقاط ولم يظهر هذا الموسم بنفس وضعية الموسم الماضي، حيث قدم أبناء تبوك مستوى غير ثابت وخسروا نقاط عديدة.. يبرز في الفريق أبو قرعة والكعبي.. وفي الجهة الأخرى يبدو الزائر في مستوى متواضع أيضاً بعد أن مر بظروف مختلفة أثرت على صورته.. أبها لديه (10) نقاط واستعاد الفريق شيء من هيبته مع الاصلاحات الأخيرة التي أجراها مدربه عبيس.. المباراة تبدو متكافئة إلى حد كبير.

نجران * الرائد
مباراة لا تقبل أنصاف الحلول يبحث من خلالها الفريقان عن الفوز الذي يبعدهما عن شبح الهبوط خاصة مع تقارب الفارق النقطي بين فرق المؤخرة.. نجران في المركز التاسع برصيد (10) نقاط والرائد في المركز العاشر بـ(12) نقطة.. نجران يلعب المباراة على أرضه وهذا يكسبه ميزة أخرى وكانت التدريبات الأخيرة شهدت عودة لاعبيه المصابين إلى جانب أنه أقام معسكراً في جدة لجولات الحسم الأخيرة. في نجران أسماء عديدة من بينها السافي وويلسون والحسن اليامي وآخرين، ويقود الفريق العجوز مختار التليلي، وعلى الجانب الآخر نجد الرائد هو الآخر استعد بشكل جيد للمباراة وفق خطة مدربه لويس.. الرائد سوف يقدم كل ما لديه من أجل انتزاع النقاط ولديه أدوات قادرة على فعل الكثير ميدانياً.. في الرائد هناك كابي والكلثم وباسم الشريف وآخرين.. المباراة تبدو متكافئة إلى حد كبير بين الفريقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مباريات اليوم في الدوري السعودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MyEgy :: القسم الادارى :: المواضيع المحذوفه والمكرره-
انتقل الى: